أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“استعدادات الأهلي لمواجهة ميدياما: عودة لاعبين من الإصابة وتحديد مشاركة آخرين”

الفريق الأول بالنادي الأهلي يبدأ استعداداته مساء اليوم الأحد لمواجهة نادي ميدياما الغاني، ضمن الجولة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتجه النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء يوم الجمعة القادم، على أرض ملعب بابا يارا. يأتي ذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفقًا لـلمصادر، يظهر أن لاعب الأهلي وسام أبو علي يقترب بشكل كبير من المشاركة في مباراة ميدياما، بعد استعادته من الإصابة العضلية. من المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية خلال الـ 48 ساعة القادمة.

ووفقًا لما ذُكر، يظهر أن هناك فرصًا كبيرة لمحمد الضاوي كريستو للانضمام إلى مباراة ميدياما، ولكن يُفضل من قبل الجهاز الطبي متابعة تطورات حالته خلال اليومين القادمين لتحديد موقفه بشكل رسمي.

ووفقًا للتقارير، يبدو أن بيرسي تاو لم يشارك حتى الآن في تدريبات النادي الأهلي منذ عودته من مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في بطولة كأس إفريقيا 2023. ومع ذلك، سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة ميدياما خلال الأيام القادمة.

أعلن لاعب الأهلي، أحمد عبد القادر، جاهزيته للمشاركة في مباراة ميدياما بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية. ومن جهة أخرى، يقترب أحمد نبيل كوكا من العودة للمشاركة في المباريات أيضًا، حيث من المتوقع أن يخضع لفحوصات جديدة خلال الـ 48 ساعة القادمة لتحديد موقفه.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، الفريق الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد، وبالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني. من جهة أخرى، يحتل ميدياما المركز الرابع في الجدول برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى