أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمران النادي الاهلي

“استمرار التحضيرات والإعداد لمواجهة ميدياما: أخبار تدريبات الأهلي ومستجدات الفريق”

صباح اليوم الثلاثاء، واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل.

قبل بدء التدريب اليوم، قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فيديو للاعبين ضمن برنامج التجهيز الفني للمباراة المقبلة.

في بداية جلسات التدريب اليوم، قام اللاعبون بمشاركة في تدريبات بدنية متنوعة، وذلك تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال في الفريق.

بدأ بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي مشاركتهم في فقرات التدريب الجماعي اليوم، إذ انضم الثلاثي إلى التمارين بانتظام اعتبارًا من أمس، بعد اكتمال برنامج التأهيل الفردي لكل لاعب.

أتم مارسيل كولر الفقرات التدريبية بتنظيم تقسيمة قوية شملت جميع اللاعبين المشاركين في المران.

في جانب آخر من الملعب، واصل الثلاثي؛ محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو، تنفيذ برنامج التأهيل الفردي على هامش التدريب الجماعي، للتعافي من الإصابات التي تعرضوا لها.

صباح اليوم، غادر الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، متجهين إلى غانا، حيث سيقومون بتنسيق جميع الاستعدادات الضرورية لاستقبال بعثة الفريق التي ستغادر غدًا من القاهرة إلى غانا.

غدًا صباحًا، تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى غانا، استعدادًا للمشاركة في مباراتهم أمام فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سيواجه فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة المقررة مساء يوم الجمعة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى