أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبينالنادي الأهليمقالات

“الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا: قائمة الغيابات والتحديات”

فريق الأهلي الأول لكرة القدم يستعد لخوض مباراة هامة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نهاية هذا الشهر، حيث سيحل ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني. يطمح المدير الفني مارسيل كولر في مواصلة النجاحات في هذه البطولة والدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي، وذلك للمرة الثانية عشر في تاريخ مشاركات الفريق الأحمر في هذه البطولة الكبيرة داخل القارة الإفريقية.

يواجه الأهلي تحدياً إضافياً في مباراته الصعبة ضد فريق سيمبا التنزاني، حيث يفتقد إلى عدد من لاعبيه بسبب الإصابات، الاستبعاد الفني، أو عدم تسجيلهم في قائمة اللاعبين الأفارقة المؤهلين؛ وفقاً لمصادر موثوقة. ويبلغ عدد اللاعبين الغائبين حالياً 6 لاعبين، وتتمثل قضايا غيابهم في مختلف الأسباب المذكورة سابقاً.

  • يعاني محمد الشناوي من إصابة في الكتف، مما يجعله غائبًا عن المباراة القادمة.
  • بسبب قرار الاستبعاد الفني من جانب مارسيل كولر، يتوقع غياب أحمد عبدالقادر عن المباراة الهامة ضد سيمبا التنزاني، ومن الصعب عودته في هذا اللقاء.
  • بسبب تعرضه لإصابات متعددة خلال الفترة الماضية، فإن محمود متولي يعاني ويغيب عن المشاركة في أي مباراة مع الأهلي هذا الموسم. من المتوقع أن يكون من الصعب عليه المشاركة في المواجهة أمام بطل تنزانيا.
  • عمر كمال ممنوع من القيد الأفريقي بسبب مشاركته مع فريق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية، وبالتالي سيكون غير متاح للمشاركة في المباراة القادمة ضد بطل تنزانيا.
  • لم يتم قيد محمود الزنفلي في قائمة الأهلي الأفريقية لهذا الموسم.
  • بسبب الإصابة، المالي أليو ديانج سيكون غائبًا عن المشاركة في المباراة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى