النادي الأهليمران النادي الاهلي

“الفريق يواصل استعداداته لمواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز”

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي استعداداته للمواجهة القادمة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي استمرت لمدة ٢٤ ساعة بعد عودة الفريق من غانا. في بطولة الدوري الممتاز أمام بلدية المحلة، حيث استأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة. يسعى اللاعبون إلى تحقيق أداء متميز وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة.

قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة نظرية صباح اليوم، بهدف التأكيد على عدة جوانب مهمة في استعدادات الفريق للمباريات المقبلة، استعرض خلالها الجوانب التكتيكية والفنية. يسعى الجهاز الفني إلى تحفيز اللاعبين وتعزيز التفاهم الفردي والجماعي، بهدف تحقيق أداء متميز في المواجهة القادمة أمام بلدية المحلة في إطار بطولة الدوري الممتاز.

قامت مجموعة من اللاعبين بتنفيذ تدريبات استشفائية خاصة على هامش المران الصباحي، بينما قامت بقية اللاعبين بأداء فقرات تدريبية متنوعة تتناسب مع الخطط التكتيكية المحددة من قبل الجهاز الفني. يهدف هذا التوجيه الفردي إلى تحسين اللياقة والاستعداد البدني للفريق بأكمله، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام بلدية المحلة في إطار الدوري الممتاز.

بعد فترة راحة قصيرة للاعبين عقب عودتهم من غانا، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز على فريق ميدياما بنتيجة هدف دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، عاود الفريق التدريبات. يسعى الجهاز الفني إلى الاستفادة من الزخم الإيجابي لتحسين التركيز والأداء الجماعي، استعدادًا للتحديات القادمة في المنافسة القارية.

محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، شارك في جلسة التدريب الجماعي الصباحية التي أُقيمت اليوم الأحد على أرض ملعب التتش بالجزيرة.

أفاد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بأن لاعب الفريق الأول، محمد الضاوي كريستو، قد انضم إلى التدريبات بعد استعادته للياقته من إصابة في العضلة الخلفية، واكتمال برنامج التأهيل الخاص به.

شارك اللاعب كريم وليد، الذي يعتبر جزءًا من الفريق الأول لكرة القدم في النادي، في فعاليات التدريب الاستشفائي التي أُقيمت على هامش المران الصباحي للفريق.

تعرض اللاعب “كريم وليد” لآلام بسيطة في عضلة السمانة خلال مباراة ميدياما، والتي انتهت بتألق الفريق الفوز بهدف نظيف تسجله حسين الشحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى