أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالأهلي في الصحافةالنادي الأهليمقالات

“تفاؤل في الأهلي: بيرسي تاو يقترب من العودة ووسام أبو علي ينضم للتدريبات قبل مواجهة ميدياما”

يقترب لاعب الكرة بفريق النادي الأهلي، بيرسي تاو، من العودة إلى تشكيلة الفريق في المباراة المقبلة أمام ميدياما الغاني، المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

انضم وسام أبو علي، لاعب وسط النادي، إلى التدريبات الجماعية أمس، بعد استعادته للياقته من الإصابة العضلية، واكتمال برنامجه التدريبي خلال الفترة السابقة.

وفقًا لمصدر موثوق داخل الفريق، يتجه بيرسي تاو للعودة إلى تشكيلة الفريق في المباراة ضد منافسهم من غانا، بعد تعافيه ومشاركته في التدريبات الفردية مع الفريق يوم الاثنين الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن عودة بيرسي تاو ستكون على حساب طاهر محمد طاهر، الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح المصدر أن الفريق في حاجة إلى توفر جميع عناصره خلال مواجهة ميدياما، بهدف حسم الفوز وضمان التأهل لدور الثمانية في غانا، استعدادًا لمباراة الجولة الأخيرة أمام يانج أفريكانز في القاهرة.

ويتصدر الأهلي جدول مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، حاصلاً على 6 نقاط من 4 مباريات في دور المجموعات. ويتبقى للفريق مباراتين أمام ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني لإكمال مرحلة المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى