صورمران النادي الاهلي

سبب ظهور إمام عاشور بواقي للرأس خلال تدريبات الأهلي

ظهر إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، اليوم الخميس، خلال تدريبات فريقه وهو يرتدي واقيًا للرأس، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري في 16 فبراير. يأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يعتبر ارتداء إمام عاشور لواقي الرأس إجراءً احترازيًا لتفادي أي ارتطامات، خاصة بعد تعرضه لإصابة بارتجاج في المخ أثناء مشاركته في تدريبات منتخب مصر في كوت ديفوار. ونتيجة لهذه الإصابة، غاب إمام عاشور عن مباراة الكونغو الأخيرة في مشوار منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، حيث تودع الفراعنة البطولة من دور الـ16.

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام شباب بلوزداد في الجزائر، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أجرى الفريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، شملت جوانب بدنية متنوعة وجلسات تقسيم الكرة. حرص الجهاز الفني خلال التقسيمة على تنفيذ الجوانب الخططية المحددة. في هذا السياق، أشرف ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، على تدريبات الحراس بهدف تحسين أدائهم.

منح المدير الفني مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة يوم أمس، باستثناء اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في تدريبات قوية على ملعب التتش، ضمن البرنامج التدريبي. في الوقت نفسه، استأنف الأهلي تحضيراته اليوم استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في إطار دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى