اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“محسن المعادي: لا صحة لاهتمام الأهلي بضم يحيى عطية الله ونحن مستمرون في متابعة الأخبار”

أكد محسن المعادي، وكيل أعمال اللاعب يحيى عطية الله، نجم نادي سوتشي الروسي، أنه لا صحة للأنباء التي تداولت حول اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي تصريحات لقناة الحياة، أوضح محسن المعادي أن أي لاعب يحلم باللعب للأندية المصرية، وخصوصًا الأهلي كونه نادي القرن، ولكنه أكد أنهم لم يتلقوا أي عروض رسمية، وأنهم يتابعون فقط الأنباء التي تنتشر في وسائل الإعلام.

وأوضح أيضًا: “رغم وجود عروض من أندية عربية وأوروبية، إلا أننا لم نتلقَ أي عروض رسمية من أي فريق مصري لضم اللاعب يحيى عطية الله. قد تكون هناك محاولات اتصال باللاعب من جهات محيطة، ولكن حتى الآن لم يتواصل أحد معنا بشكل رسمي”.

وأوضح أنه في حال ورود عرض جيد لنادي سوتشي الروسي، فقد يوافقون على بيع اللاعب المغربي يحيى عطية الله، شريطة أن يكون العرض مغريًا في الفترة القادمة.

وختم محسن المعادي تصريحاته بالقول: “يعد الاختيار بين الأندية العريقة مهمة صعبة، إذ أن الأهلي وبيراميدز يعتبران أشقاء بالنسبة لنا، ويتمتع مسؤولو الناديين بمستوى عالٍ من الاحترافية”.

يجدر بالذكر أن يحيى عطية الله، الظهير الأيسر البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى صفوف نادي سوتشي الروسي في الصيف الماضي، وذلك في صفقة انتقال حر قادمًا من فريق الوداد البيضاوي المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى