اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليرياضات أخري

“ملخص نظام وتفاصيل نهائيات بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL 4 ومراحل التصفيات”

تم حجز مقعد الفريق الأول لكرة السلة للرجال في النادي الأهلي، في نهائيات بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة “BAL” التي ستُقام في رواندا خلال الشهر المقبل.

تأهل الفريق الأول لكرة السلة للرجال في النادي الأهلي إلى نهائيات بطولة إفريقيا بعد تصدره مجموعة النيل التي أُقيمت مبارياتها في صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ونستعرض لكم خلال الأسطر المقبلة نظام نهائيات بطولة BAL 4:

  • ستتأهل ثمانية فرق إلى نهائيات بطولة إفريقيا، وذلك بتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل اثنين من الفرق التي احتلت المركز الثالث في ترتيب المجموعات.
  • سيتم تصنيف الفرق من الأول إلى الثامن وفقًا لنتائجها وأدائها في المجموعات، مع احتساب عدد النقاط المحققة وفارق النقاط المسجلة في المباريات.
  • ستكون مباريات التصفيات لترتيب الفرق كالتالي: الفريق الأول سيواجه الفريق الثامن، والفريق الثاني سيواجه الفريق السابع، والفريق الثالث سيواجه الفريق السادس، والفريق الرابع سيواجه الفريق الخامس.
  • بعد انتهاء مباريات التصفيات لترتيب الفرق، يبدأ دور الثمانية حيث يتقابل الفائزون في المباريات الترتيبية مع الخاسرون، حيث يلتقي الفريق الأول مع الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس. بعد ذلك، يتأهل الفريق الفائز في كل مباراة إلى نصف النهائي، ومن ثم يتأهل الفائز في كل مباراة من نصف النهائي إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى