أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“مواجهة مرتقبة بين الأهلي والاتحاد السكندري: الموعد والقنوات الناقلة”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع النادي الأهلي في تلك المواجهة إلى استمرار سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه في المباراة السابقة على فريق الجونة بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتحتضن مباراة النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة الدولي، وتبدأ المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن الجولة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تبث قناة ON Time Sports HD1 مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مباشرة على الهواء، مع فقرة ستديو تحليلي تسبق المباراة وتليها لمدة ساعة. بالإضافة إلى ذلك، تنقل قناة Time Sports المواجهة عبر البث الأرضي. ومن جانبها، تعرض قناة الأهلي فقرة ستديو تحليلي تمتد لمدة ساعتين قبل وبعد المباراة.

ترتيب الأهلى ضد الاتحاد السكندري فى جدول الدوري:

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، حيث فاز في ثماني مباريات، وتعادل في 3، وخسر مرتين، وسجل لاعبوه مجموع 29 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 14 هدفًا.

وفيما يتعلق بالاتحاد السكندري، فإنه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 منها، وتعادل في مثل عددهم، وخسر 4 مباريات. وسجل لاعبو الفريق مجموع 26 هدفًا، بينما تلقت شباكه 24 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى