أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“أحمد شوبير يكشف تفاصيل مهمة حول تأجيل مباريات كأس مصر وتأثيره على مواعيد اللاعبين الدولية”

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن الجبلاية وافقت على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام الألمونيوم في كأس مصر.

أفاد أحمد شوبير في حديثه عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس بأنه تم تأجيل مباريات كأس مصر لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، وخاصة بالنسبة للأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه في حالة طلب بيراميدز التأجيل فسيتم تنفيذ الطلب، وإلا فسيجري اللعب كالمعتاد.

أوضح أحمد شوبير أن هناك جهوداً مكثفة على أعلى مستوى للتواصل مع إدارة النادي الأهلي لتأخير انضمام لاعبيه إلى صفوف منتخب مصر، حيث من المقرر تأجيل موعد انضمامهم لمدة يومين. يأتي ذلك بسبب مشاركة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في 25 مايو، في حين يتوجب عليهم الانضمام لمعسكر المنتخب في 28 مايو والمشاركة في التدريبات الجماعية في 29 مايو.

في ختام تصريحاته، أشار أحمد شوبير إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ليس مصممًا على إرسال لاعبي فريقه للمشاركة في المواعيد الدولية المقبلة. وأوضح أنه يطلب فقط منح فترة إجازة للاعبين لمدة 5 أيام بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع إمكانية تأجيل انضمام محمد عبدالمنعم ليوم إضافي، نظرًا للمشاركة المكثفة في المباريات.

تجدر الإشارة إلى أن الأجندة الدولية القادمة من المقرر أن تنطلق رسميًا في الثالث من يونيو، حيث طلب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بدء معسكر الفراعنة في 28 مايو الجاري. ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر بوركينا فاسو في السادس من يونيو، تليها مواجهة غينيا بيساو في العاشر من الشهر نفسه، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى