أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“أحمد شوبير يكشف عن موعد البدء الرسمي في بناء ستاد الأهلي”

أعلن الإعلامي أحمد شوبير على قنوات أون تايم سبورتس موعد بداية العمل الرسمي على بناء ستاد النادي الأهلي المخطط له في مدينة الشيخ زايد.

وأكد شوبير أن البدء الرسمي في بناء ستاد النادي الأهلي سيكون غدًا الثلاثاء، حيث سيتم وضع الأسس لهذا المشروع الضخم الذي يُعتبر استثمارًا كبيرًا.

وفيما يتعلق بالمساهمة في الحصول على التصاريح اللازمة لبناء الاستاد، أشار شوبير إلى دور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن تدخله الفعّال ساعد في تسهيل الإجراءات، خاصة فيما يتعلق بالتصاريح اللازمة للارتفاعات والتصاميم. وأشاد بمبادرة الرئيس السيسي في كسر الروتين وتذليل العقبات، مما ساهم في جعل المشروع موضع ترحيب وتقبل من قبل السلطات المحلية والمجتمع المحلي.

وفي سياق آخر، عبر شوبير عن قلقه إزاء سعة ستاد النادي الأهلي، حيث أشار إلى أنه يعتقد أن السعة الحالية للملعب، التي تبلغ 40 ألف متفرج، قد تكون غير كافية خلال المباريات الكبيرة، خاصة في بطولات إفريقيا. وأبدى شكوكه بشأن قدرة الاستاد على استيعاب الجماهير في هذه المناسبات، معبرًا عن أمله في أن تكون السلطات مستعدة لزيادة السعة لتلبية الطلب المتزايد.

وختم شوبير حديثه بالتأكيد على أن حتى الآن لم يتم توزيع الدعوات من قبل النادي الأهلي للحضور، لكن النادي ينوي دعوة عدد كبير من المسؤولين والنجوم القدامى. وأوضح أن مدة الحفلة المقررة ستكون 70 دقيقة فقط، وأكد أن أعضاء مجلس الإدارة لا يعلمون التفاصيل الكاملة، مؤكدًا أن الرئيس محمود الخطيب يحتفظ بالسرية حول الأمور، نظرًا لوجود فندق ومستشفى وملاعب فرعية ومتحف في مشروع النادي الجديد الذي من المتوقع أن يكون مفاجأة مثيرة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى