أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“أزمة كهربا في الأهلي: رحيل محتمل وتأثيراته على أداء الفريق في نهاية الموسم”

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، السماح لمحمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول، بالعودة إلى التدريبات الجماعية بعد أزمته الأخيرة في مباراة فاركو.

بعد مباراة الأهلي وفاركو، رفض “كهربا” تنفيذ تعليمات المدرب العام هارالد جامبيرلي خلال تدريبات المستبعدين، مما دفع المدرب إلى مطالبة اللاعب بمغادرة الملعب والتوجه إلى غرفة الملابس.

ووفقًا لمصادر خاصة، كانت واقعة “كهربا” مع المدرب هارالد جامبيرلي تحت مراقبة مارسيل كولر، الذي أعرب عن استيائه الشديد من الحادثة.

ووفقًا للمصدر، أكد كولر على عزمه إبعاد “كهربا” عن تدريبات الفريق يوم الثلاثاء، وقام بإرشاد اللاعب للتدريب في الجيم بعد الظهر بدلاً من الانضمام للتدريبات الجماعية.

وأكد المصدر أن الثنائي سامي قمصان، المدرب العام، وخالد بيبو، مدير الكرة، يبذلان جهودًا كبيرة لاحتواء الأزمة، خاصة بعد فرض “بيبو” غرامة مالية على اللاعب مرتين في أقل من 24 ساعة.

القرار الأول جاء استجابةً لطلب كولر بسبب سلوك “كهربا” السلبي تجاه المدرب العام، فيما تم فرض العقوبة الثانية بسبب غيابه عن التدريب اليومي التالي دون إذن مسبق.

وأكد المصدر أن بعض أفراد الجهاز المعاون يسعون جاهدين لحل الأزمة، نظرًا للضغوطات الكبيرة التي يواجهها الفريق بسبب جدول مباريات الدوري.

وأوضح المصدر أن قرار كولر بالسماح لرحيل “كهربا” عن الفريق بنهاية الموسم الحالي ليس بسبب هذا الموقف بشكل رئيسي، بل يعود إلى مطالب فنية بحتة.

في لقاء الأهلي وطلائع الجيش الأخير، غاب “كهربا” البالغ من العمر 30 عامًا، والذي فاز الفريق الأحمر فيه بنتيجة (4-0)، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13.

فريق الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية مساء غدٍ الخميس في إطار الجولة الـ29 من مسابقة الدوري لموسم 2023-2024.

يجدر بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، ويبتعد بفارق 14 نقطة عن بيراميدز الذي يتصدر المسابقة، علمًا أن “الفريق الأحمر” لعب 21 مباراة بينما لعب بيراميدز 26 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى