النادي الأهليمقالات

“أنتوني موديست يكشف عن عروض أوروبية ويعبر عن طموحه للمستقبل مع نهاية عقده مع الأهلي”

أكد أنتوني موديست، اللاعب في الفريق الأول للنادي الأهلي، وجود عروض عديدة من أندية أوروبية في الوقت الحالي، مع اقتراب نهاية فترة عقده مع النادي الأحمر في يونيو الحالي.

في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية، أكد أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه الآن في عمر 36 عامًا وأن عقده في مصر على وشك الانتهاء. وأضاف أنه يطمح للمزيد ويرغب في معرفة ما الذي سيحدث بعد نهاية هذا الموسم.

قال المهاجم الفرنسي إضافةً: “أنا بحالة جسدية جيدة، وأنا متحمس لكرة القدم. أرغب في البقاء جزءاً من الفريق والمساهمة فيه”.

وأكمل قائلاً: “هل تلقيت أي عروض من ألمانيا؟ لا، لم أتلق عروض من الفرق الألمانية، لكن هناك عروض من فرق أوروبية أخرى. بدأ سوق الانتقالات وأنا مستعد لما قد يحدث”.

وأكمل أنتوني موديست قائلاً: “هل لا يزال لدي حلم كبير أريد تحقيقه؟ حلمي الكبير دائمًا كان المشاركة مع المنتخب الوطني، لم أتمكن من اللعب لصالح بلادي. لكن كما ذكرت، أرغب في الاستمرار في لعب كرة القدم بكل شغف ومراقبة كيفية تقدم المواهب الشابة”.

أنتقل أنتوني موديست إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة انتقال حر، حيث شارك في 29 مباراة مع المارد الأحمر. سجل خلالها 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وحقق بالفريق لقب دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى