اخبار الرياضة المصرية

“إبراهيم حسن: محمد صلاح جزء من الجهاز الفني للمنتخب المصري ولا توجد خلافات مع حسام حسن”

أثنى إبراهيم حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، على الأداء المتميز لمحمد صلاح مع “الفراعنة”، مشيرًا إلى أنه يُعتبر جزءًا من الجهاز الفني للمنتخب بسبب دوره الفعّال. ونفى الشائعات التي تحدثت عن وجود خلاف بينه وبين حسام حسن، المدير الفني السابق.

أعرب إبراهيم حسن خلال مقابلة على قناة “إم بي سي مصر” عن استغرابه من الشائعات التي تدور حول رفض محمد صلاح مغادرة الملعب في بعض الأوقات. وأكد أن صلاح يتمتع بعقلية مميزة ويمتلك القدرة على جمع اللاعبين حوله، مشيرًا إلى أنهم يعتبرونه جزءًا من الجهاز الفني للمنتخب.

وأوضح إبراهيم حسن أن محمد صلاح تعرض لضربات قوية خلال مباراة غينيا بيساو، مما دفع حسام حسن إلى النظر في استبداله. ولكن بعد التواصل مع صلاح وتأكيده على حالته الجيدة، قرر حسن الاستمرار باستخدامه في المباراة.

إضافةً إلى ذلك، أشار إلى أن وجود محمد صلاح في الملعب كان يشكل ضغطاً على دفاع منتخب غينيا بيساو.

وأكد كذلك أن الأقاويل حول معاقبة إمام عاشور بعد مباراة بوركينا فاسو ليست صحيحة، حيث دخل اللاعب في مباراة غينيا بيساو بروح عالية، وأشار إلى أن اللاعب أكد له شخصياً أنه لم يشعر بأي تعاطف سلبي عندما تم استبداله.

وأشار إلى أن جميع المنتخبات الكبيرة تواجه تحديات خلال تصفيات كأس العالم، مؤكداً أن منتخب مصر يتصدر مجموعة تضم منتخبات محترمة تمتلك إمكانيات كبيرة وتضم قوائم كاملة من اللاعبين المحترفين.

وختم حديثه بالتأكيد على ضرورة دعم المنتخب من الجماهير لتحقيق هدفهم المتمثل في التأهل إلى كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى