أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبيناخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلي

“إصابات ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد تثير قلق الأهلي: شوبير يكشف التفاصيل وتوقعات بغياب ياسر لأكثر من شهر”

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام ميدياما الغاني. وأوضح شوبير المزيد حول الإصابة، مشيرًا إلى المدة المتوقعة التي سيغيبها ياسر عن صفوف القلعة الحمراء.

خلال مشاركتهما مع النادي الأهلي في المباراة ضد ميدياما الغاني يوم الجمعة الماضية، تعرض الثنائي ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد للإصابة، في لقاء انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

أفاد أحمد شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي على محطة “أون سبورت إف. إم” بأن ياسر إبراهيم قد تعرض لإصابة بسيطة في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يجري اللاعب فحصًا بأشعة الرنين اليوم لتحديد نطاق الإصابة ووضع برنامج التأهيل. وأضاف أنه من المحتمل أن يغيب اللاعب لمدة تتجاوز شهراً.

وأكد أحمد شوبير، خلال تصريحاته في برنامجه الإذاعي على محطة “أون سبورت إف. إم”، أن إصابة ياسر إبراهيم وغيابه عن خط دفاع الأهلي يضع المدير الفني مارسيل كولر في موقف صعب. وأشار إلى أن مركز المساك يتوفر فيه حالياً اللاعبين محمد عبد المنعم ورامي ربيعة فقط، وبالتالي قد يلجأ الجهاز الفني للاستعانة بجهود محمد هاني الذي يمتلك خبرة في هذا المركز، أو يمكن النظر إلى عمر كمال عبد الواحد كخيار آخر.

وأكمل نجم الأهلي السابق تصريحاته، موضحًا: “فيما يتعلق بإصابة كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، فقد تعرض لتقلص عضلي خلال مباراة ميدياما الغاني، وليس هناك إصابة بالمفهوم التقليدي للكلمة. ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى