أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبيناخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلي

“إصابة أكرم توفيق تلقي بظلالها على استعدادات الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري”

يخضع أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي، لفحص طبي لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، بعد تعرضه لإصابة في الركبة في نهاية مران الفريق مساء الخميس الماضي.

نشر أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وفقًا لمصدر طبي، سيخضع أكرم توفيق، لاعب الأهلي، لفحص طبي جديد غدًا لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها في الركبة ومدى إمكانية مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري”.

يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد مرور 72 ساعة من مباراته الأخيرة أمام نادي فاركو التي أقيمت يوم الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري تعد هامة جدًا في مسيرة الفريق الأحمر نحو تصحيح موقفه في جدول الدوري الممتاز، حيث يسعى للفوز في كل مباراة بهدف التقدم نحو القمة والحفاظ على لقب الدوري المحلي بعد التتويج الأفريقي.

حددت رابطة الأندية موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، حيث سيُقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بدلاً من ستاد الإسكندرية.

تم الاتفاق على أن ينهي النادي الأهلي تدريباته يوم الإثنين المقبل، ومن ثم يسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراته مع الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى