اخبار الرياضة المصرية

“إعلان بث المباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والزمالك وتأكيد توفيرها للجماهير المصرية، إضافة إلى تعليق جمال علام على استقالة حازم إمام”

أعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، ستكون متاحة للمشاهدين عبر إحدى القنوات المصرية.

في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، سيلتقي النادي الأهلي مع فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل على أرض ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

أكد جمال علام في تصريحاته عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة إي تي سي قائلاً: “تعزز كرة القدم التواصل بين الشعوب، ولدينا جماهير من السعودية والدول العربية، ولهم كل الحق في متابعة مباريات الأهلي والزمالك”.

وأضاف علام: “نحن لن نمنع الجماهير في مصر من متابعة مباراة الأهلي والزمالك أيضًا، فقد تم تضمين تلك التوجيهات خلال مرحلة المفاوضات، بهدف بث المباراة على إحدى القنوات المصرية، لتكون متاحة لجماهيرنا في مصر”.

بخصوص استقالة حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صرح جمال علام قائلاً: “كان متأثرًا بالخروج المبكر للمنتخب من بطولة كأس إفريقيا، حيث كانت تطلعاته أكبر من تلك النتيجة”.

وأكمل جمال علام تصريحاته قائلاً: “أفاد حازم إمام لنا بأنه لم يحقق الأهداف المرجوة منه، وكان يتطلع لتحقيق البطولة. إنه شخصية قيمة للكرة المصرية، وعبر عن حزنه. يجب علينا أن نحترم ونقدر رموزنا في مجال كرة القدم بشكل أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى