أخبار الرياضة العالمية

“إمكانية رحيل فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد: تداعيات اقتراب مبابي ومفاوضات مع أندية أوروبية”

تناولت تقارير إعلامية إحتمالية رحيل النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد، عن النادي الملكي في الوقت القريب.

وفقًا لصحيفة “El Debate” الإسبانية، يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد يغادر صفوف ريال مدريد في الفترة القادمة مقابل تحويل مالي يصل إلى 200 مليون يورو.

يبدو أن هذه الخطوة قد تأتي نتيجة لاقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2024.

من المتوقع أن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة، وهذا قد يدفع فينيسيوس للنظر في خيارات رحيله أيضًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فينيسيوس يفكر في الرحيل بسبب تداخل مراكز اللعب بينه وبين مبابي، مما يعني وجود احتمالية لنشوب صراع حول فرص المشاركة.

أفادت الصحيفة الإسبانية بأن هناك أندية مهتمة بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور، مثل ليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان، وهي مستعدة للدخول في مفاوضات من أجل ضمه.

أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد للحفاظ على فينيسيوس من خلال تجديد عقده مع زيادة في راتبه السنوي، خاصة مع توقع أن يصبح مبابي الأعلى أجرًا في صفوف النادي الملكي.

ذكرت صحيفة “El Debate” أن عقد اللاعب البرازيلي الدولي من المقرر أن ينتهي صيف عام 2027، مع فرصة للتمديد حتى عام 2027.

خلال الموسم الحالي، شارك فينيسيوس في 28 مباراة في جميع البطولات، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 8 أهداف آخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى