أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“إيهاب الكومي يتحدث عن تمنياته للأهلي والزمالك ويوضح الحقائق حول الأزمات الكروية الحالية”

صرَّح إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتمنيه أن يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، وأن يفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية.

أكّد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال حديثه في برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة DMC، أن النادي الأهلي، عبر تاريخه، يُعتبر رمزًا للوطنية، ولم يتخذ قرارًا يعارض مصلحة المنتخب الوطني. كما أشار إلى أنه سبق للأهلي ترك لاعبيه لصالح المنتخب، وشارك في كأس العالم للأندية بدونهم.

وأوضح أيضًا أن الأقاويل التي تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي ليست صحيحة، وأن هناك العديد من الأمور التي تُشاع دون صحة. بالنسبة لأزمة مباراة الأهلي والألومنيوم، أكد أن مواجهة بوركينافاسو تعد صعبة للغاية وتتطلب استعدادًا مناسبًا، وهو ما دفع الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، لطلب عدة أيام إضافية قبل المباراة الدولية.

وأوضح أيضًا ثقته في أن حسام حسن سيفي بوعده، وأنه لم يتم إرسال لائحة كأس مصر إلى الأندية، مؤكدًا أن هذه اللوائح تُطبق منذ سنوات طويلة، وأن الأخطاء التي تحدث تُعزى إلى المجالس السابقة.

وأشار أيضًا إلى أن حسام حسن يميل إلى إقامة معسكرات طويلة، مثلما كان يفعل الكابتن محمود الجوهري والكابتن حسن شحاتة، خاصةً في ظل أهمية مباراتي بوركينافاسو وغينيا. كما أكد وجود قنوات اتصال مفتوحة للوصول إلى حل للأزمة الحالية.

وأكمل بتأكيده على وجود العديد من المغالطات فيما يتداوله الناس حول أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، موضحًا أن جلسة لجنة الانضباط لم تنته بعد، وذلك بعد أن جاء رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن هذا الأمر يعتبر شأنًا داخليًا، وسيتم الالتزام برأي لجنة الانضباط في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى