اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“اتفاق جديد بين رابطة الأندية والزمالك لحل أزمة الدوري وضمان إقامة مباراة القمة في موعدها”

ذكرت مصادر أن هيئة ستاد القاهرة والشركة المسؤولة عن تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدًا، قد تلقت إخطارًا بإقامة المباراة في موعدها المحدد في السابعة مساءً، وأنها بدأت في ترتيب كافة التجهيزات اللازمة لضمان إقامة وتأمين المباراة بشكل سلس وآمن.

انتهى اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، والنائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، لمناقشة حلّ أزمة مسابقة الدوري بعد قرار نادي الزمالك بالانسحاب وعدم استكمال المسابقة حتى إكمال مباريات الدور الأول.

وقالت المصادر داخل رابطة الأندية أنه تم الاتفاق على تلبية مطالب نادي الزمالك بخصوص لجنة المسابقات وعدم انتظامها في ترتيب المباريات بدون معايير، كما تم الاتفاق على إعادة النظر في عدم تجديد عقد بيريرا، رئيس لجنة الحكام، في ظل الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي تشهدها المباريات وحالة السخط العامة التي تنتاب جميع الأندية تجاه المنظومة التحكيمية.

وأضافت المصادر أن الرابطة ستصدر بيانًا بشأن هذه الاتفاقات، وذلك مقابل موافقة نادي الزمالك على خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدًا الثلاثاء في ملعب ستاد القاهرة، ومن ثم لعب جميع المباريات المؤجلة وفق الترتيب المتفق عليه.

من المقرر أن يعلن نادي الزمالك قراره النهائي بشأن هذا الملف خلال ساعات قليلة، ويصدر بيانًا رسميًا يؤكد فيه مشاركته في مباراة القمة في موعدها المحدد غدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى