أخبار النادي الأهلي

“استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد: اجتماع بين كولر وبيبو وتأكيدات على جاهزية اللاعبين “

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماعًا مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، خلال التدريب الجماعي الصباحي الذي أُقيم على ملعب التتش بالجزيرة اليوم.

وأكد المدير الفني، مارسيل كولر، خلال الاجتماع، على ضرورة التأكد من استيفاء جميع ترتيبات السفر والإقامة والانتقالات خلال الفترة التي سيتواجد فيها الفريق في الجزائر.

غدًا، يستأنف الأهلي تدريباته صباحًا على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل التوجه إلى مطار القاهرة استعدادًا للرحيل إلى الجزائر. وقد استأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على نفس الملعب، عقب فترة راحة استمرت لمدة 24 ساعة لللاعبين.

على الجانب الآخر، شارك أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أُقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، أن عبد القادر قد تعافى بشكل كامل من الإصابة العضلية التي أبعدته عن التدريبات والمباريات في الفترة السابقة.

وأوضح جاب الله أن مشاركة عبد القادر في التدريب الجماعي جاءت بعد انتهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي خاضها بشكل فردي خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، يواصل أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في الجيم، على هامش التدريبات الجماعية التي أُقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

أفاد الدكتور أحمد جاب الله بأن أليو ديانج، لاعب الفريق، لا يزال يتبع برنامجًا تدريبيًا لتجاوز آلام الكدمة في الركبة التي تعرض لها مؤخرًا. وأشار طبيب الفريق إلى أن ديانج يُجري فحوصات طبية لضمان تحسن حالته ومواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة القادمة.

وأكد جاب الله أن اللاعب لن يشارك في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، وسيستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيلي في القاهرة. جاء هذا القرار استنادًا إلى نتائج الفحوصات الطبية والأشعة التي يخضع لها اللاعب حاليًا.

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن حصل اللاعبون على راحة استمرت لمدة 24 ساعة. يستعد الفريق الآن لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى