أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“استعدادات الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا: ترتيبات السفر والتدريبات والمواجهة المرتقبة”

تتوجه بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي إلى العاصمة التونسية في مساء هذا اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سيواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يخوض الفريق الأهلي حصة تدريبية عصر الأربعاء، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، قبل أن تتوجه بعدها بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة، حيث سيستعدون للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة.

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يترأس بعثة الفريق الأول المتجهة إلى تونس، حيث يولي اهتماماً خاصاً لجميع الترتيبات المتعلقة بسفر الفريق، بما في ذلك الإقامة وملاعب التدريب، ويسعى لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، وصل إلى تونس مؤخرًا بصحبة سمير عدلي، المدير الإداري، لترتيب استقبال بعثة الفريق الأول.

سفر خالد بيبو إلى تونس يأتي في إطار إنهاء جميع الترتيبات المتعلقة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب، استعدادًا لمواجهة الترجي.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه الترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم السبت الموافق 25 مايو الحالي، على ستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى