أخبار النادي الأهلي

الأهلى يسمح بحضور وسائل الإعلام لمرانه الاخير استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

في إطار الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد في الجزائر. من المقرر أن يقام هذا المران في السابعة مساءً بتوقيت الجزائر على استاد “5 جويلية”.

تأتي هذه التدريبات ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد، المقرر إقامتها في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة غدًا. يسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتحسين وضعه في جدول المجموعة وضمان التأهل إلى المراحل القادمة من البطولة.

يستعد الفريق لخوض المران الأخير والختامي اليوم، وذلك على أرض ملعب المباراة بحضور وسائل الإعلام. من المقرر أن ينطلق المران في الربع الأول من الساعة، وذلك وفقًا للقواعد المعتمدة في هذه البطولة.

يحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 5 نقاط. جاء ذلك بعد فوزه بنتيجة 3-0 على ميدياما الغاني في الجولة الأولى بالقاهرة، وتعادله 1-1 في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا. وفي الجولة الثالثة، تعادل الفريق بدون أهداف أمام شباب بلوزداد في اللقاء الذي أقيم بالقاهرة.

بدأ الأهلي مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بتجاوز عقبة سانت جورج الإثيوبي، حيث فاز ذهابًا بنتيجة 3-0 وإيابًا برباعية من دون رد. وفي أول جولة من دور المجموعات، حقق المارد الأحمر انتصارًا بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني في استاد السلام. بعد ذلك، واجه يانج أفريكانز التنزاني في ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق، ثم تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة.

نتائج الأهلى مع شباب بلوزداد الجزائري

لعب الأهلي ثلاث مباريات مع شباب بلوزداد الجزائري، حيث كانت اثنتان منها ضمن دور المجموعات في نسخة البطولة لعام 2001. في المباراة الأولى بالقاهرة، فاز الأهلي 1-0، وسجل هدف اللقاء حسام غالي. وكرر الأهلي فوزه في اللقاء الثاني بالجزائر بنتيجة 1-0 أيضًا، وهذه المرة سجل الهدف إبراهيم سعيد. أما في المباراة الثالثة والأخيرة في النسخة الحالية، فانتهت بتعادل سلبي بين الفريقين في القاهرة.

يسعى المدرب كولر من خلال تحسين اللياقة البدنية للاعبين، إلى زيادة قدرتهم وضمان عدم تأثرها سلبًا بفترة التوقف الطويلة للدوري، خاصة مع مواجهة منافس يشارك بانتظام في المسابقات الرسمية نظرًا لعدم توقف الدوري الجزائري خلال الفترة الحالية بسبب إقامة بطولة أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى