أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبينمقالات

“الأهلي يؤكد دعمه لعلي معلول ويفتح ملف تجديد عقده قريبًا”

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن فتح ملف تجديد عقد علي معلول، لاعب الفريق الأول، في الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الحالة المعنوية للنجم التونسي جيدة.

صرح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عبر قناة صدى البلد قائلاً: “هل الحالة النفسية لمعلول سيئة؟ لا، منذ إصابته وهو متماسك بشكل كبير. اللاعبون كانوا قريبين منه، والجميع في النادي يسانده. نتمنى عودته السريعة للملاعب”.

وأضاف بيبو: “علي معلول لاعب ذو قيمة كبيرة، ووجوده في الملعب مؤثر. إنه مميز للغاية داخل وخارج الملعب، ولا يشعرنا بأي ضغط في أي جانب. حتى أثناء إصابته، يلتزم بجميع التعليمات”.

وتابع: “بشأن تجديد عقد معلول، نحن حالياً في فترة إجازة وجميع المسؤولين عن كرة القدم في النادي غير متواجدين، ويستريحون بعد الضغط الكبير على الفريق في الفترة الماضية. أما معلول فهو موجود في مصر حالياً، وسنفتح ملف تجديد عقده في الفترة القريبة المقبلة”.

من جهته، صرح خالد مرتجي، أمين الصندوق في النادي الأهلي، عبر قناة أون تايم سبورتس تو قائلاً: “علي معلول من أفضل الصفقات التي أبرمها الأهلي. لا أعتبره تونسيًا بل أعتبره مصريًا. إصابته جاءت في توقيت غير مناسب”.

وأضاف مرتجي: “مجلس إدارة الأهلي لن يتأخر عن دعم معلول في أي شيء. محمود الخطيب حرص على زيارته، وأنا أيضًا قمت بزيارته. هو ليس مجرد لاعب بالنسبة لنا، بل هو جزء من العائلة”.

واختتم خالد مرتجي تصريحاته قائلاً: “علي معلول كتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي الأهلي. لن نتأخر في دعمه بأي شكل، وأتمنى أن يستمر مع النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى