اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليرياضات أخري

“الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح الدورة المجمعة الثانية لكرة اليد النسائية، وقناة أون تايم سبورتس 2 تنقل المباراة”

يحتضن النادي الأهلي اليوم الأربعاء مباراة الفريق الأول لسيدات كرة اليد، حيث يستقبل فريق سموحة السكندري في الصالة الرياضية الأمير عبدالله الفيصل. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورة المجمع الثانية لبطولة الدوري العمومي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً.

يتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في المباراة أمام سموحة بهدف التتويج بلقب الدوري العمومي لكرة اليد. يسعى الفريق أيضًا إلى تحقيق الانتصار في البطولات الجماعية الأخرى، حيث نجح في الفوز بلقب دوري المرتبط لفرق الرجال في كرة السلة، وهو الانجاز الثاني في الموسم.

بدخوله الدورة المجمعة الثانية، يحمل النادي الأهلي إمتياز الصدارة في جدول الترتيب بعد تألقه في المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة. يتفوق الفريق بفارق 8 نقاط عن الفريق الوصيف، الشمس، الذي يحتل المركز الثاني. في المقابل، يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الزمالك الجدول في المركز الرابع برصيد نقطتين.

أفادت قناة أون تايم سبورتس 2 بنقل مباراة النادي الأهلي وسموحة اليوم. كما ستقوم القناة ببث مواجهة الزمالك والشمس، المقررة في تمام الحادية عشرة والنصف مساءً.

حمل النادي الأهلي لقب النسخة الأخيرة من الدوري العمومي لسيدات كرة اليد، بعد فوزه في المباراة النهائية على سبورتنج السكندري بنتيجة 28-24. جرت المواجهة بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى