أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمران النادي الاهلي

“الأهلي يعاود التدريبات بقوة استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد: جلسات تكتيكية وتدريبات حماسية تحت إشراف كولر”

بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي استمرت لمدة 24 ساعة، استأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

قبل بدء التدريبات اليوم، أقام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، محاضرة فنية عبر الفيديو للاعبين. جاءت هذه المحاضرة في سياق التحضيرات للمباراة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

قبل بداية فقرات التدريب اليوم، عقد مارسيل كولر اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق، بحضور خالد بيبو، مدير الكرة. تركز الاجتماع على تأكيد أهمية المباراة القادمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، بالإضافة إلى التأكيد على جدية الاستعدادات للمرحلة القادمة من المنافسات الأفريقية التي يشارك فيها الفريق.

أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قاد اللاعبين خلال فقرات تدريبية وبدنية متنوعة استمرت لمدة 40 دقيقة في بداية المران.

رباعي حراسة المرمى، المكون من مصطفى شوبير ومحمود الزنلفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، أجروا تدريبات بدنية فردية، بالإضافة إلى مشاركتهم في جانب من تدريبات حراسة المرمى المتنوعة. كانت هذه التدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

أشرف مارسيل كولر على تدريبات الكرة للاعبين، حيث قاموا بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية. اختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

صباح اليوم، استأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد فترة راحة سلبية استمرت لمدة 24 ساعة حصل عليها اللاعبون.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يتحضر لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري المقررة مساء الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى