أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبين

“الأهلي يقترب من التعاقد مع زين الدين بلعيد ويترقب صفقتي يوسف أيمن ويحيى عطية الله”

أكد أحمد شوبير، الإعلامي في قنوات أون تايم سبورتس، أن النادي الأهلي يقترب من إنهاء التفاصيل الأخيرة لأول صفقة صيفية لدعم فريق كرة القدم الأول في الموسم القادم.

أعلن شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت أن صفقة انتقال زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، إلى النادي الأهلي باتت شبه منتهية، مع التعاقد لمدة أربع سنوات.

وأضاف: “فيما يتعلق بيحيى عطية الله، الصفقة محسومة، لكن هناك خلاف بين اثنين من الوكلاء. إذا تم حل المشكلة، سنراه في النادي الأهلي”.

واختتم شوبير حديثه قائلاً: “بالنسبة ليوسف أيمن، الأمور لا تزال غير محسومة، ولا أستطيع الجزم بانتهاء صفقته. ميزة يوسف هي كونه لاعباً مصرياً، لكن كولر يفكر في لاعب آخر. هناك أيضًا لاعبان شابان، أحمد عابدين ومعتز عبدالله، يجب أن يُمنحوا فرصة للعب مباريات كثيرة، وإذا حصلوا على فرصة في الدوري يجب أن يستغلوها”.

زين الدين بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف اتحاد العاصمة قبل أربعة مواسم قادمًا من فريق نصر حسين داي. خاض مع ناديه الحالي 137 مباراة، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى، كما تُوج ببطولتي كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى