أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“الأهلي ينظم رحلات مجانية لجماهيره لحضور مباراة الاتحاد السكندري في الدوري العام”

أعلن النادي الأهلي عن توفير رحلات مجانية لجماهيره لحضور مباراة الفريق الأول أمام الاتحاد السكندري، التي ستقام ضمن منافسات الدوري العام.

يخوض النادي الأهلي مباراة أمام فريق الاتحاد السكندري في السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري العام.

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي: “ينظم النادي رحلات مجانية لجماهيره إلى محافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل لدعم الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الاتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري العام”.

أفاد النادي الأهلي بأن تجمع الجماهير سيبدأ في الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، وستنطلق الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

أكد النادي الأهلي على ضرورة حمل كل مشجع متوجه إلى ملعب المباراة تذكرة المباراة وبطاقة “فان آي دي” الخاصة به، وشدد على منع اصطحاب أي أدوات قد تضر بسلامة الجماهير والمنشآت أثناء السفر أو خلال المباراة.

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 25 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى