أخبار الرياضة العالمية

“بايرن ميونيخ وزيدان: محادثات وتكهنات حول مستقبل التدريب وتحليل للموسم السابق”

وفقًا لتقارير صحفية اليوم الاثنين، كشفت عن الموقف الذي اتخذه نادي بايرن ميونيخ بشأن التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم القادم، خلفًا لتوماس توخيل.

توماس توخيل غادر منصبه كمدرب لفريق بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي، وذلك يوم السبت الماضي، بعد أن قضى موسمًا ونصف في قيادة الفريق في قلعة أليانز آرينا.

وفقًا لصحيفة بيلد الألمانية، يبدو أن تعيين زين الدين زيدان كمدير فني جديد لفريق بايرن ميونيخ لا يشكل مشكلة بالنسبة للنادي.

أوضحت الصحيفة أنه تمت مناقشة موقف زين الدين زيدان كمرشح محتمل لتولي منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ في أكثر من مناسبة من قبل مسؤولي النادي الألماني.

ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، يرى أن زين الدين زيدان لديه القدرة على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وفقًا لتأكيد الصحيفة الموثوقة، فإن رؤساء نادي بايرن ميونيخ لا يفضلون تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد للفريق، بخلاف رغبة ماكس إيبرل، المدير الرياضي للنادي.

في مؤتمر صحفي سابق، أكد الرئيس الفخري أولي هونيس: “أنا مقتنع بأنه لم يحدث أي اتصال مع زين الدين زيدان”.

خلال حديثه مع شبكة سكاي على هامش مباراة هوفنهايم، أشار ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن، إلى البحث عن مدرب جديد قائلاً: “سنجد حلاً جيدًا، وكما يقول صديق عزيز دائمًا، الأفضل يأتي أخيرًا”.

في الآونة الأخيرة، أعلن توماس توخيل أيضًا رفضه للاستمرار في تدريب بايرن ميونيخ، حيث صرّح قائلاً: “لم نتوصل إلى اتفاق لتجديد التعاون، وبالتالي فإن الاتفاق الذي تم التوصل إليه في فبراير لا يزال ساري المفعول”.

بايرن ميونيخ خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة، وهذا لم يحدث للمرة الأولى منذ عام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى