أخبار الرياضة العالمية

“برشلونة يسعى لضم جوشوا كيميتش: فرصة ذهبية في ظل انخفاض القيمة السوقية”

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك أخباراً سارة تدور حول نادي برشلونة، حيث يبدو أن النادي يسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

توضح تقارير أن عقد جوشوا كيميتش مع نادي بايرن ميونخ ينتهي في صيف عام 2025، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بعد بشأن تجديد العقد.

أفادت صحيفة “سبورت” بوجود أخبار إيجابية لنادي برشلونة بخصوص احتمالية ضم اللاعب الألماني كيميتش، الذي يعد واحداً من الخيارات المطروحة في مركز الوسط لفترة الانتقالات القادمة، وذلك بهدف تعويض غياب بيدري.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام برشلونة بضم كيميتش في الموسم المقبل لم يعد سراً، حيث يعتبر أحد أهم اللاعبين الذين يرغب تشافي هيرنانديز في ضمهم. وأكدت الصحيفة أن خطط الإدارة الرياضية لن تتغير حتى بعد قدوم فليك.

وأضافت الصحيفة أن انخفاض القيمة التسويقية للدولي الألماني مؤخراً بمقدار 10 ملايين يورو، لتصل إلى 50 مليون يورو، يشكل فرصة فريدة لبرشلونة للتفاوض مع بايرن ميونخ. إذا رفض كيميتش تجديد عقده، فقد يرغب النادي البافاري في بيعه لكسب المال.

وأشارت الصحيفة إلى أن انخفاض القيمة التسويقية لكيميتش قد يسهل عملية التفاوض بالنسبة لبرشلونة، خاصة مع بايرن ميونخ المعروف بصعوبة التخلي عن نجومه، إذ يُعتبر كيميتش أحد العناصر الأساسية في الفريق.

واختتمت صحيفة “سبورت” تقريرها بالإشارة إلى أن المفاوضات مع كيميتش، الذي يمثل نفسه وليس لديه وكيل، لن تكون سهلة، خاصةً وأن العرض الأول لبرشلونة كان بعيداً عن تطلعات اللاعب الألماني الذي يتقاضى 19.5 مليون يورو مع بايرن ميونخ. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يزال يواجه تحديات تتعلق باللعب المالي النظيف.

كيميتش، الذي يخوض موسمه التاسع مع بايرن ميونخ، لعب 390 مباراة مع الفريق في جميع البطولات، وساهم خلالها في 146 هدفاً، حيث سجل 42 هدفاً وصنع 104 آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى