أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“برنامج الأهلي خلال فترة الأجندة الدولية والاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا”

صاغ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، برنامج الفريق خلال فترة الأجندة الدولية، حيث سيشهد خوض منتخب مصر مباراتين وديتين، والمباراة الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري.

ذكرت قناة الأهلي أن مران الفريق أمس الأربعاء شهد تواجد ما بين 7 إلى 8 لاعبين فقط. يأتي ذلك نتيجة لتواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين في معسكر منتخب مصر، حيث بلغ عددهم 10 لاعبين، بالإضافة إلى تواجد عدد آخر من اللاعبين في معسكر المنتخب الأولمبي.

أشارت قناة الأهلي إلى أن أنتوني موديست، مهاجم الفريق، أجرى جلسة تدريبية استشفائية أمس الخميس. بينما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة البنك الأهلي تدريبًا كاملاً. وقبل بدء المران، قام مارسيل كولر، المدير الفني، بعقد اجتماع مع اللاعبين لتأكيد أهمية المرحلة القادمة من الموسم.

أكدت قناة الأهلي أن الفريق سيستمر في تدريباته اليوم الخميس وغدًا الجمعة، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. ستبدأ فترة الراحة اعتبارًا من يوم السبت، حيث ستمتد لمدة لا تقل عن 4 أيام، وقد تطول إلى أسبوع في بعض الحالات.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس الجاري، على ملعب مكابا. أما مباراة الإياب، فستُقام على ستاد القاهرة في أحد الأيام المحتملة 5 أو 6 إبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى