أخبار الرياضة العربيةمقالات

“بغداد بونجاح يُفضّل البقاء في قطر على الرغم من عروض كبيرة من الأهلي المصري وأندية أخرى”

وفقًا لمصدر قريب من بغداد بونجاح، تلقى اللاعب الجزائري عرضًا كبيرًا من النادي الأهلي المصري قبل ساعات من انتقاله إلى فريق الشمال القطري. وأوضح المصدر أن بونجاح قرر البقاء في قطر بسبب اعتبارات عائلية.

في تصريحات خاصة، أكد مصدر مقرب من بغداد بونجاح أنه تلقى رسالة خاصة من أحد المسؤولين في النادي الأهلي المصري، حيث تم تقديم عرض مالي كبير للاعب.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة أن العرض الذي تلقاه بغداد بونجاح من النادي الأهلي المصري كان بعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك قبل ساعات من إعلان انتقاله إلى نادي الشمال القطري. كما أشار المصدر إلى وجود عروض أخرى لللاعب، بما في ذلك من نادي آيك أثينا اليوناني وناديين في دوري روشن السعودي.

وأكد المصدر أن الأخبار التي تم تداولها حول وجود عرض من نادي الشباب السعودي غير صحيحة، مشيرًا إلى أن المفاوضات التي حدثت كانت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية فقط.

وأكمل المصدر بالقول: “بونجاح أكد الالتزام بكلمته مع إدارة الشمال القطري، حيث قرر البقاء في الدوري القطري بناءً على رغبة أسرته في الاستقرار هناك”.

أعلن إبراهيم السادة، رئيس نادي الشمال، يوم أمس السبت، عن توقيع عقد مدته موسمين مع بغداد بونجاح، مع خيار التمديد لموسم إضافي، بعد انتهاء مسيرة المهاجم الجزائري مع نادي السد القطري، الذي كان يلعب له سابقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى