أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“تأخر حافلة الأهلي وأجواء الحماس في نهائي دوري أبطال إفريقيا: تصريحات مارسيل كولر وانتصار الأهلي في مباراة التتويج”

كشف مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي الأول، تفاصيل تأخر وصول حافلة الفريق إلى ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

صرّح مارسيل كولر لصحيفة “بليك” السويسرية قائلاً: “خلال مسيرتي التدريبية التي استمرت لما يقرب من 40 عامًا، اختبرت الكثير، لكن أجواء الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي تختلف تمامًا. لا يمكن مقارنة ذلك بأي شيء في أوروبا. المصريون يتمتعون بحماس كبير”.

وأردف المدرب السويسري قائلاً: “كان هناك نحو 75 ألف متفرج في مباراة الأهلي والترجي في الدور النهائي في القاهرة. الجميع يرتدون اللون الأحمر، ويقفون دون أن يجلسوا، ويصرخون كما لو أن حياتهم تعتمد على ذلك”.

وأوضح أيضًا قائلاً: “قبل ساعات من المباراة، كان الآلاف يصطفون في الشوارع، وبعضهم كان يضغط أنوفهم على الزجاج الأمامي لحافلة الفريق. لذا تأخر وصولنا للملعب بسبب الاندفاع الهائل”.

وأكمل: “كان معنا ضابط شرطة واحد فقط على دراجة نارية، وعندما تعثرت الأمور، أخبرنا المشجعون أنه يجب علينا الآن العودة للعب النهائي وأنه ليس لدينا وقت للتفاوض معهم. كان لدينا تأخير في الوصول”.

وختم مارسيل كولر تصريحاته قائلاً: “كان ينبغي علي أن أتعلم أن بعض الأشخاص هنا لا يحافظون على الدقة، وأنه لا توجد دقة كبيرة في حسابات الدقائق والوقت”.

حقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى