أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“تألق وتصدر: أخبار حصاد الأهلي لناشئين مواليد ٢٠٠٧ في بطولة الجمهورية”

يتأهب فريق الناشئين لكرة القدم بنادي مواليد ٢٠٠٧ لمواجهة الاتحاد اليوم الخميس، في إطار الجولة الثانية من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية. ستقام المباراة على أرض ملعب الأهلي بمدينة نصر، حيث يتنافس الفريقان بغية تحديد الفائز الذي سيحمل لقب البطولة.

يدخل فريق الأهلي لناشئين مواليد ٢٠٠٧ مباراته أمام الاتحاد بعد تحقيقه الفوز خارج ملعبه في الجولة السابقة على فريق زد، حيث أنجز اللاعب محمد عبد الفتاح “تاحا” تسجيل هدف الفوز بنتيجة هدف دون رد.

بعد الانتصار على فريق زد، استطاع الأهلي لناشئين مواليد ٢٠٠٧ الحفاظ على صدارة الترتيب برصيد ٥٢ نقطة، حيث نجح الفريق في تسجيل ٤٠ هدفًا، فيما استقبلت شباكه ٧ أهداف فقط.

تأهلت عشرة فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية لناشئين مواليد ٢٠٠٧، بعد أن احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى. هذه الفرق هي: الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك، والإسماعيلي. يُلاحظ أن ترتيب الفرق وعدد النقاط سيظلان ثابتين في المرحلة النهائية، حيث ستُقام المباريات بنظام دوري من دور واحد.

يضم الجهاز الفني لفريق الأهلي لناشئين مواليد ٢٠٠٧ كوادر فنية مؤهلة، حيث يتألف من أسامة زكي بصفة مدير فني، وإيهاب عبد العاطي بوصفه مدرب مساعد، وأسامة أبو هاشم بصفة مدرب لحراس المرمى. يشارك في الجهاز الإداري عماد عبد الهادي، ويتولى حازم عبد الرحمن دور الطبيب للفريق، فيما يقوم عدنان سمير بتخطيط الأحمال والإعداد البدني، ويشغل عبد الرحمن مكي دور إخصائي التدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى