أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“تتويج الأهلي واعتذار الحكومة: ماذا جاء في تصريحات وزير الشباب والرياضة؟”

أدلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتصريح حول تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث أشاد بالأداء المذهل للفريق وتميزه في المنافسة القارية. وأوضح صبحي أنه جارٍ التنسيق مع الجهات المختصة لتنظيم احتفالية رسمية لتسلم الكأس، تكريماً لإنجاز النادي وتقديراً لجهود اللاعبين والجهاز الفني.

أشار صبحي عبر قناة النهار إلى أنه يعتذر عن شكل التنظيم في نهائي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن الوزارة وضعت خطة لتنظيم المباريات، لكن حقوق التنظيم في الأساس مسئولية كاف. أكد أنها تتولى إدارة الأمور، بينما كان دور الوزارة تنظيم دخول الجماهير بشكل منظم وآمن.

وأضاف: “بعد نهائي الكونفدرالية، قمنا بتقييم الوضع بسرعة وانتباه لكل التفاصيل، ثم تواصلنا مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ليتمكن من القيام بواجبه في التنظيم بالتعاون مع الدولة. كما قمنا بتفتيش جميع مداخل الملعب وإغلاق معابر النزول، خاصة تلك المتجهة نحو ممر اللاعبين، لضمان خروج التنظيم بأفضل شكل ممكن وتعزيز دوره في إدارة البطولات المصرية”.

وأكمل: “أما أهم شيء بالنسبة لنا، فهو تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد تحقيق الزمالك للقب كأس الكونفدرالية. ونتطلع أيضًا إلى فوز منتخب مصر في المباراة المقبلة يوم 6 يونيو ضد بوركينا فاسو، لاستكمال فرحة الكرة المصرية وتحقيق المزيد من النجاحات على الساحة القارية والعالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى