اخبار الرياضة المصرية

“تشكيلة منتخب مصر واستعداداته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026”

حسام حسن، مدرب منتخب مصر، اختار التشكيلة التي ستبدأ في مباراة اليوم ضد غينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026 في المجموعة الأولى.

منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب غينيا بيساو في ستاد 24 سبتمبر، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون متاحة للمشاهدة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وفقًا للتقارير، فإن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، قرر تغيير نظام اللعب الذي بدأ به في المباراة السابقة ضد بوركينا فاسو، وهو نظام 3-5-2، بسبب عودة محمد حمدي الظهير الأيسر، الذي كان غائبًا عن ذلك اللقاء بسبب الإيقاف.

حسب المعلومات المتاحة، سيقوم حسام حسن بالاعتماد مجددًا على تشكيلة رباعية في الدفاع وثلاثي في وسط الملعب خلف ثلاثي الهجوم. وسيتم استبعاد إمام عاشور من التشكيلة الأساسية بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وسيعود حمدي فتحي للمشاركة في خط الوسط إلى جانب زيزو ومروان عطية، بعد أن شارك في خط الدفاع في المباراة السابقة ضد بوركينا فاسو.

من المقرر أن يشارك محمد حمدي كأساسي في مباراة مصر وغينيا بيساو، مع عودة محمود حسن “تريزيجيه” إلى مركزه الأصلي كجناح أيسر في هذا اللقاء.

من المقرر أن يلعب منتخب مصر بتكتيك 4-3-3 في مباراة اليوم، والتشكيل المتوقع هو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن “تريزيجيه”.

منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني بخمس نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى