أخبار الرياضة العالمية

“تشواميني: مواجهة الإصابة وتحديات المشاركة مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا”

كشفت تقارير صحفية عن موقف لاعب وسط ريال مدريد، أوريلين تشواميني، من المشاركة مع فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

يواجه ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

تعرض تشواميني لإصابة في القدم خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال ضد بايرن ميونخ في بداية الشهر الحالي. وكان النادي الملكي يأمل في تعافيه ولحاقه بالنهائي المرتقب ضد دورتموند.

بحسب تقارير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد بذل تشواميني قصارى جهده للتعافي في الوقت المناسب للمشاركة في مواجهة دورتموند، ولكن من المؤكد أنه لن يكون جاهزاً للمشاركة في اللقاء بسبب الإصابة.

ذكرت الصحيفة المدريدية أن تشواميني سافر إلى الولايات المتحدة لاستشارة أخصائي، الذي أكد له أنه “يحتاج إلى معجزة” ليتمكن من المشاركة.

ووفقًا للتقرير، فإن هدف تشواميني الآن هو أن يكون جاهزًا للمشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024 هذا الصيف، وهو أمر ليس مؤكدًا حتى الآن.

بغياب تشواميني، سيتولى مواطنه إدواردو كامافينجا مهمة اللعب في وسط الميدان الدفاعي أمام بوروسيا دورتموند.

تشواميني (24 عامًا) شارك في 38 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم في مختلف البطولات، حيث سجل 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى