أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلي

“تصعيد التحدي: فريق الأهلي 2005 يواجه بتروجت في رحلة البحث عن لقب بطولة الجمهورية”

فريق الناشئين لكرة القدم في النادي، الذي يتألف من لاعبين مواليد عام 2005، سيواجه اليوم الأربعاء منافسه بتروجت خارج ميدانه، ضمن الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية. المباراة تأتي في إطار المنافسة الشديدة من أجل الفوز باللقب الذي يحمل قيمة كبيرة في عالم كرة القدم للشباب.

يدخل فريق الناشئين في النادي الأهلي ٢٠٠٥ المباراة اليوم وهو يحمل رصيدًا قدره ٤٧ نقطة، محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب. وقد تمكن الفريق من تسجيل ٥٠ هدفًا في مرمى منافسيه، في حين استقبل ١٨ هدفًا في مرماه. يأمل الأهلي ٢٠٠٥ في تحقيق الانتصار في المباراة لتحسين موقعه في البطولة والتنافس بقوة على اللقب.

تأهلت الفرق العشر الأولى في المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية لكرة القدم مواليد ٢٠٠٥ إلى المرحلة النهائية. تلك الفرق هي: الأهلي، زد، إنبي، الزمالك، بيراميدز، فاركو، الاتحاد، بتروجت، القناة، والإسماعيلي. يتم الاحتفاظ بترتيب هذه الفرق وعدد نقاطها دون تغيير في المرحلة النهائية، حيث ستُقام المباريات بنظام دوري من دور واحد، ويتنافس الفرق على اللقب في هذه المرحلة الحاسمة.

يتكون الطاقم الفني لفريق ناشئين النادي الأهلي لعام 2005 من عدة أفراد، حيث يشغل حسن محمد منصب المدير الفني، بينما يقوم محمد صلاح بدور مدرب مساعد. ويتولى إبراهيم عبد الجواد مسؤولية تدريب حراس المرمى، فيما يشغل عمار فتحي منصب الإداري للفريق. ويكون محمد فودة هو الطبيب المختص بصحة اللاعبين، بينما يقوم محمد نحلة بدور المعد البدني، وأخيرًا يتولى عبد الله إمام مهمة التدليك بصفة خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى