أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبينالنادي الأهلي

“تطورات إيجابية في برنامج تأهيل الحارس الشناوي: الجزء الأخير قبل السفر للمرحلة الثانية”

أفصح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الطاقم الطبي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن آخر المستجدات في برنامج التأهيل الخاص بحارس المرمى محمد الشناوي.

ويتوجه محمد الشناوي نحو المرحلة النهائية في الجزء الأول من برنامج التأهيل الذي خضع له بعد الجراحة في الكتف، والتي أجراها عقب إصابته خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أُقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار.

وأفاد الدكتور أحمد جاب الله في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن الشناوي يحقق تقدمًا إيجابيًا في برنامجه التأهيلي، وعند انتهاء المرحلة الأولى من هذا البرنامج، سيتم اتخاذ قرار بشأن إمكانية سفره إلى الخارج لتنفيذ المرحلة الثانية من التأهيل، أو ببقائه في مصر، وذلك بناءً على التقييم الطبي والظروف السائدة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن الخطوة التالية في تأهيل الشناوي ستتخذ بما يخدم مصلحة اللاعب، وأشار إلى أن الاتجاه الأقرب حاليًا يشير إلى أن الحارس الدولي سيخوض الفترة الثانية من برنامج التأهيل خارج مصر.

وأعرب جاب الله عن شكره للدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، على استمرار تواصله المستمر بشأن الحالات الطبية للاعبي الأهلي، خاصة محمد الشناوي، حيث تم التنسيق بفضل هذا التواصل لسفر الحارس إلى ألمانيا في أسرع وقت لإجراء الجراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى