أخبار الرياضة العالمية

“تعادل سلبي في ذهاب نصف نهائي البلاي أوف بين نورويتش سيتي وليدز يونايتد”

جاءت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين فريقي نورويتش سيتي وليدز يونايتد، في المباراة التي أُقيمت ظهر اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي “البلاي أوف” المؤهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أُقيمت مباراة ذهاب نصف نهائي “البلاي أوف” بين نورويتش سيتي وليدز يونايتد، على أرضية ملعب كارو رود، معقل نورويتش سيتي، وذلك ظهر اليوم الأحد.

بعد حجز فرق ليستر سيتي وإيبسويتش تاون مقاعد في منافسات الموسم المقبل، بفضل تصدرهما الترتيب الأول والثاني على التوالي، تنافس اليوم 4 أندية أخرى على بطاقة الصعود الأخيرة إلى الدوري الإنجليزي.

تُمنح ثلاثة فرق من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب) كل موسم فرصة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج). يتأهل الفريقان الذين يحتلان المركزين الأول والثاني مباشرة، بينما يتأهل الفائز بنهائي الدورة الفاصلة “البلاي أوف”، التي تُقام بين أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس، كذلك.

سيتم إقامة مباراة الإياب بين ليدز يونايتد ونورويتش سيتي يوم الخميس المقبل، الموافق 16 مايو الجاري، على أرضية ملعب إيلاند رود.

الفريق الفائز من مباراة نورويتش سيتي وليدز يونايتد سيواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية، التي تجمع بين فريقي وست بروميتش ألبيون وساوثامبتون.

ستُقام المباراة النهائية على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية يوم الأحد الموافق 26 مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى