اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليرياضات أخري

“تعيين ستيفان مادسن مدربًا لفريق كرة اليد بالأهلي المصري ورحيل ديفيد ديفيز إلى ستيوا بوخاريست”

تقارير صحفية خارجية تكشف عن تعيين ستيفان مادسن، المدير الفني السابق لفريق ألبورج الدنماركي، كمدرب جديد لفريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الحمراء.

ذكرت صحيفة إتش بولد الدنماركية أن ستيفان مادسن سيصبح مدربًا لفريق كرة اليد في مصر، حيث يخطط لتجربة جديدة في الخارج ابتداءً من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن ستيفان مادسن قد حدد مستقبله، حيث سيتولى تدريب فريق الأهلي المصري اعتبارًا من الموسم المقبل. وقد وقع المدرب السابق لألبورج عقدًا لمدة موسمين مع النادي الأهلي.

ستيفان مادسن، المدرب الدنماركي البالغ من العمر 47 عامًا، لديه خبرة سابقة في تدريب فرق متميزة مثل لايبزيج الألماني للسيدات ومنتخب الدنمارك للشباب، بالإضافة إلى فريق ألبورج. وقاد مادسن ألبورج للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

ديفيد ديفيز، المدرب الإسباني، غادر تدريب فريق رجال الأهلي لكرة اليد ليتولى القيادة الفنية لفريق ستيوا بوخاريست الروماني. سبق لديفيز أن قاد المارد الأحمر لتحقيق العديد من البطولات، بما في ذلك بطولة إفريقيا لأبطال الدوري، والسوبر المصري، والسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى التتويج بالدوري والتأهل إلى كأس العالم للأندية في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى