أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“تفاصيل أزمة أفشة في الأهلي: بين التصريحات الساخنة وضرورة الاعتذار”

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل أزمة لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والتي حدثت خلال تدريبات الفريق أمس، بسبب تصريحات أدلى بها أفشة في إحدى البرامج.

في برنامجه الإذاعي، أشار أحمد شوبير إلى أن بعض جماهير الأهلي عبروا عن استيائهم من تناوله لأزمة أفشة، مؤكدًا أنه يتحدث بكل احترام سواء كان الحديث عن أفشة أو غيره من اللاعبين، وذلك لأنه يقدر الدور الذي قام به أفشة والجهد الذي بذله في خدمة النادي الأهلي بكل امانة.

وأضاف شوبير: “تصريحات أفشة الأخيرة كانت غير موفقة للغاية، وهذا شيء قد يحدث لأي شخص، لكن الأمر الهام هو التوضيح أو الاعتذار الذي قد يكون ضروريًا في مثل هذه الحالات”.

وأوضح شوبير: “حدثت أزمة بعد تصريحات أفشة، بسبب طبيعة كولر الخاصة وصرامته الكبيرة، فهو لا يتهاون في هذه الأمور، ومن قواعده عدم السماح بالخروج عن النص، وهو يتمسك بهذا بشدة”.

وأوضح أيضًا: “تم منع أفشة من المشاركة في التدريب أمس، وهذا الخبر صحيح بالفعل. وأرفض الانتقادات التي توجه لمن نقل هذا الخبر، فالمسألة تتعلق بواجبه كصحفي، وليس من المناسب توجيه اللوم له، بل ينبغي توجيهها إلى اللاعب نفسه، فهو الذي يتحمل المسؤولية عن تصرفاته”.

وختم تصريحاته قائلاً: “أفشة بذل جهودًا كبيرة لحل هذه الأزمة، وأنا أتحدث بثقة بأن هناك أزمة وأن كولر يشعر بالغضب بشدة. لابد من اعتذار اللاعب، وهذا سيحدث بالتأكيد، لكن لا يجب أن يصل الأمر إلى مرحلة عرضه للبيع، ما لم يحدث مفاجأة. ومع ذلك، سيواجه اللاعب صعوبات في الفترة المقبلة بسبب تصريحاته المسيئة عن زملائه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى