أخبار النادي الأهليالنادي الأهليمقالات

“تفاصيل جديدة حول تجديد عقود لاعبي الأهلي وتحديات تواجه الفريق في الموسم المقبل”

كشف أحمد شوبير، الإعلامي في قنوات أون تايم سبورتس، عن تفاصيل جديدة بين مسؤولي النادي الأهلي ومحمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، بخصوص تمديد تعاقده مع النادي.

شوبير أشار خلال مداخلته على إذاعة أون سبورت إلى أن الأهلي عرض على محمد عبدالمنعم تجديد عقده وتمديده لمدة سنتين، ولكنه أبدى استعداده لتعديل العقد بشرط عدم التمديد لفترة طويلة، مؤكدًا أنه سيواصل الالتزام ما لم يتقدم بعروض من الأندية الأوروبية، وحتى الآن لم يتلق عروض من هذا النوع.

وأضاف أن المتحدث الرسمي بأسم نادي الوكرة القطري، محمد بن فهد،أكد  أنه لم يتم تقديم أي عرض لضم اللاعب ديانج حتى الآن. وأضاف بأن ديانج ليس ضمن خطط النادي، مؤكدًا أن عقده مع الأهلي يستمر حتى عام 2026.

وأكمل: من المتوقع أن يقوم النادي الأهلي بإبرام صفقات جديدة، ولكن قد تواجه بعض التحديات، خاصة مع إصابة اللاعب علي معلول. هذه الإصابة قد تؤثر على عملية تجديد عقده، ومن المحتمل أنه لن يكون متاحًا للتسجيل في القائمة الأولى للفريق خلال الفترة المقبلة، نظرًا للفترة الزمنية الطويلة التي قد تستغرقها عملية شفائه التي قد تمتد من 4 إلى 6 أشهر. بالمقابل، لا توجد مشكلات تذكر بخصوص لاعب الفريق، أليو ديانج، حيث يستمر مساره مع الفريق دون أية عقبات.

وأضاف ايضا: أعتبروا أنتوني موديست ذهب بالفعل. بالنسبة لمحمد الضاوي كريستو، لا يزال يعاني من صعوبة التكيف مع بيئة النادي الأهلي، حيث يبدو أنه لا يجد الانسجام المطلوب. على الرغم من أنني أراه لاعبًا موهوبًا، إلا أنه يواجه صعوبات في التأقلم مع البيئة الجديدة. يبدو أن الأمور ليست سهلة بالنسبة له، حيث يبدو مُنعزلاً وبمرور الوقت يظل الوضع صعبًا بالنسبة له. في النهاية، لا أعتقد أنه سيستمر في هذا المسار.

في الختام، أشار شوبير إلى أداء متميز للاعب رضا سليم، مع التأكيد على أن وسام أبو علي ليس أجنبيًا فعليًا، بل يُعتبر مصريًا بالنظر إلى جنسيته الفلسطينية. وفيما يتعلق بالأهلي، فهناك قصة مع لاعبي الفريق الأجانب، حيث يجب أن يتخذ النادي قرارات بشأن من سيبقى ومن سيغادر، وهو ما يتطلب مناقشات ومحادثات كثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى