أخبار الرياضة العالمية

“تقارير: مستقبل صلاح في الشك بينما يستعد ليفربول لتفعيل شرط ويليامز”

تقارير صحفية خارجية تشير إلى أن هناك احتمالية لفتح نادي ليفربول الباب لبيع محمد صلاح، نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ضوء اقتراب التعاقد مع نيكو ويليامز، لاعب أثلتيك بلباو الإسباني.

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ليفربول قد يكون مستعدًا للنظر في عروض لبيع محمد صلاح هذا الصيف، خاصة إذا استمر النادي في محاولاته للتعاقد مع نيكو ويليامز، لاعب أثلتيك بلباو الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن نيكو ويليامز، البالغ من العمر 21 عامًا والذي تألق مع نادي أثلتيك بلباو الموسم الماضي، قد زادت فرصه في التحاق بصفوف فريق آخر مقابل أموال كبيرة، خاصة بعد أدائه المميز مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أوروبا 2024 التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وأوضحت الصحيفة أن هناك ارتباط كبير بين نيكو ويليامز ونادي ليفربول حاليًا، بعد تقديم عرض من قبل قلعة الأنفيلد. يتطلع آرني سلوت، المدير الفني للفريق، إلى استقبال اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق.

ووفقًا لتقارير في إسبانيا، يبدو أن نادي ليفربول مستعد لدفع المبلغ المطلوب لتفعيل الشرط الجزائي لاستقدام نيكو ويليامز من أثلتيك بلباو، والذي يُقدر حسب التقارير بنحو 45 مليون جنيه استرليني، على الرغم من عدم إعلان النادي رسميًا عن هذا الأمر حتى الآن.

وأشار التقرير إلى رغبة نيكو ويليامز في أن يكون أجره حوالي 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله يحتل مكانة مرتفعة في قائمة أعلى الأجور في ليفربول، حيث يتفوق بفارق 50 ألف جنيه إسترليني عن محمد صلاح.

وواصلت الصحيفة بالقول إن مستقبل محمد صلاح لا يزال محل تكهنات كثيرة، حيث يُتوقع أن تقدم أندية سعودية عروضًا جديدة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع تبقي موسم واحد فقط في عقده مع ليفربول.

وأوضح التقرير أنه من المرجح أن يكون هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمًا بتحسين عقده، لكن هذا الأمر قد يكون تحديًا ماليًا للنادي، خاصة مع توجهه نحو التعاقد مع نيكو ويليامز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد قد تسبب في اضطرابات لنادي ليفربول الصيف الماضي بعرض قيمته 150 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح في وقت متأخر من فترة الانتقالات، ولكن تم رفض العرض من قبل النادي حينها. ومع ذلك، يعتبر من غير المرجح أن يتلقوا نفس العروض هذه المرة، لكنهم قد يكونون مستعدين للنظر في عروض إضافية قبل بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى