أخبار النادي الأهلي

تقترب إدارة النادي الأهلي من تعديل عقد الحارس محمد الشناوي وزيادة قيمته المالية

تقترب إدارة النادي الأهلي من الانتهاء من التفاصيل النهائية لتعديل عقد الحارس محمد الشناوي، حيث يتجه النادي نحو رفع القيمة المالية في عقد اللاعب كتقدير للجهود الكبيرة التي بذلها خلال الفترة الماضية. يُشير الأمر إلى إرادة الشناوي البقاء في صفوف النادي الأهلي، متجاهلاً أي عروض أخرى قد تكون قد وصلته. تم اتخاذ قرار بضرورة تعديل العقد ليتناسب مع دوره الحيوي كقائد للفريق وكونه أحد الركائز الرئيسية في تشكيلة الفريق.

مسئولو النادي الأهلي ينتظرون عودة أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي، الذي كان في رحلة خارجية، لإنهاء عملية تعديل عقد اللاعب محمد الشناوي. من المتوقع أن يتم رفع المقابل المالي لراتبه السنوي، ليصبح الأعلى في الفريق الأحمر. يأتي هذا التعديل نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها الشناوي كقائد للفريق وكأحد الركائز الرئيسية في تشكيلة النادي.

يتغيب محمد الشناوي حاليًا عن صفوف الأهلي بسبب إصابته بخلع في الكتف، وذلك خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. قام الحارس بإجراء عملية جراحية في ألمانيا بإشراف أحد الأطباء المتخصصين، ويحتاج إلى فترة تأهيل تستمر لثلاثة أشهر قبل أن يتمكن من الانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية. بعد ذلك، سيعلن عن جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية.

في سياق آخر، قررت إدارة النادي الأهلي تكليف محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة البعثة الخاصة بفريق كرة القدم المتوجهة إلى الجزائر يوم الأربعاء القادم. يأتي ذلك استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقررة يوم الجمعة الموافق 16 فبراير، في إطار الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد الجارحي على ضرورة التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وقام بترتيب جميع الأمور المتعلقة بالبعثة، بهدف توفير أفضل الظروف والأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى