أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“تكريمًا لمشجعتي الأهلي الراحلتين: الاتحاد المصري يوافق على دقيقة حداد قبل مباراة الفريق مع الداخلية”

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب مجلس إدارة النادي الأهلي قبل مباراة فريقهم الأول لكرة القدم ضد الداخلية في بطولة الدوري الممتاز.

قامت إدارة النادي الأهلي بإرسال خطاب عاجل إلى اتحاد الكرة، طالبت فيه بالسماح بإقامة دقيقة حداد قبل انطلاق مباراتهم المقبلة مع الداخلية، كما طلبت من لاعبي الأهلي ارتداء شارات سوداء خلال المباراة، تعبيرًا عن الحداد على مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين فارقتا الحياة بعد الحادث المؤسف الذي وقع بعد مباراة الأهلي والاتحاد في ملعب برج العرب.

أعلنت المصادر ان اتحاد الكرة وافق على طلب النادي الأهلي بإقامة دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الأهلي والداخلية، تخليدًا لذكرى مشجعتي النادي اللتين فارقتا الحياة.

بعد وفاة مشجعتي النادي، أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي عدة قرارات، من بينها تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادي المكون من أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم. تم تكليف هذا الوفد بتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين ومساعدتهما في كافة الإجراءات المتعلقة بتصاريح الدفن وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير، بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى