اخبار الرياضة المصرية

جهاز منتخب مصر يحضر مباراتىّ البنك الأهلى مع زد وبيراميدز والاتحاد

يستعد الطاقم الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن ومدير المنتخب إبراهيم حسن، للمشاركة في مباراة البنك الأهلي ضد زد، المقرر إقامتها اليوم في استاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر للدوري المحلي.

بالإضافة إلى ذلك، يستعد الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم لحضور مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في استاد الدفاع الجوي، وذلك بعد انتهاء لقاء البنك الأهلي وزد. ويعتزم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، عقد اجتماع مع روجيرو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، خلال الأيام القادمة، لتنسيق الجهود بين الجانبين بشأن اختيار اللاعبين قبل معسكر الشهر المقبل في مارس.

ويخوض منتخب مصر الأول دورة ودية دولية خلال شهر مارس، حيث سيتنافس مع منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة من 22 إلى 26 مارس. في الوقت نفسه، سيشارك المنتخب الأولمبي في دورة غرب آسيا.

قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رئيس مجلس الإدارة، بثبات على قرار المشاركة للمنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي ميكالى في دورة غرب آسيا الدولية الودية. من المقرر أن تُقام هذه الدورة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية للمنتخب المصري استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

يشارك في البطولة الودية 8 منتخبات أولمبية، وهي: مصر، السعودية، العراق، الأردن، الإمارات، تايلاند، أستراليا، وكوريا الجنوبية.

قرر ميكالى، الفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو مع منتخب البرازيل، تحديد قائمة الفراعنة المقررة للمشاركة في البطولة الهامة. تُعتبر هذه البطولة خطوة مهمة على الطريق لتحقيق الحلم الأولمبي. في الوقت نفسه، ينتظر محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب، التفاصيل الخاصة بإجراء القرعة ونظام البطولة.

من المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي إلى السعودية في الـ16 من مارس القادم، ومن المتوقع أن تُقام البطولة في أوائل شهر رمضان الكريم. يقوم محمد بركات، عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، بمتابعة جميع الترتيبات الخاصة بالمشاركة في هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى