أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“حالة أحمد القندوسي مع الأهلي: بين التأكيد والتحديات الجديدة”

أكد عمرو حسني، وكيل أعمال أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول في النادي الأهلي، الذي يتم إعارته حاليًا إلى سيراميكا كليوباترا، أن هناك احتمالية 50% فقط لعودته للانضمام إلى المارد الأحمر.

في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، قال عمرو حسني، وكيل أعمال أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول في النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا: “تشير الأرقام التي حققها أحمد القندوسي إلى أنه من بين أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري المصري هذا الموسم، لقد قدم أداءً متميزًا في مختلف جوانب كرة القدم”.

وأوضح أيضًا أن أحمد القندوسي، عندما انضم إلى الأهلي، لم يشارك في عدد كبير من المباريات، ما جعل الجماهير غير قادرة على تقييم أدائه بشكل كامل، بينما شارك هذا الموسم مع سيراميكا كليوباترا في جميع المباريات.

وأشار أيضًا إلى أن القندوسي تمكن من الانضمام إلى منتخب الجزائر بفضل أدائه المميز مع سيراميكا كليوباترا، على الرغم من المنافسة من لاعبين يمثلون أندية مثل روما الإيطالي وأندية أوروبية كبيرة، مما يبرز إمكانياته الكبيرة كلاعب.

وأكمل قائلاً: “نحن نحترم قرار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ولكن القندوسي لم يحظَ بفرص كافية للمشاركة مع الفريق. هدف اللاعب الأساسي الآن هو المشاركة المستمرة في المباريات”.

وأوضح: “نحن ملتزمون بالتعاقد مع النادي الأهلي ونحترم هذه الاتفاقية، ولكن جميع الخيارات مفتوحة. قد تكون إدارة الأهلي تفضل الاستمرار مع القندوسي، ولكن موقف مارسيل كولر يظل غير واضح بنسبة 50%”.

وختم عمرو حسني تصريحاته قائلاً: “نسبة استمرار أحمد القندوسي مع النادي الأهلي تبلغ 50%، وهناك تغييرات محتملة. لا شيء ثابت حاليًا، والهدف الأساسي لنا هو ضمان مشاركته في المباريات، وذلك من أجل استمرار تواجده مع منتخب الجزائر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى