اخبار الرياضة المصريةمقالات

“حمادة أنور يطالب بإلغاء تقنية VAR في كرة القدم المصرية”

طالب حمادة أنور، الذي شغل منصب مدير إدارة المنتخبات في الجبلاية وكان عضواً في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقاً، بضرورة إلغاء تقنية الفيديو (VAR) في كرة القدم المصرية، نظراً لعدم فعاليتها في تحسين جودة التحكيم خلال المباريات، خاصة مع تراجع أداء الحكام المصريين في الآونة الأخيرة.

خلال ظهوره في برنامج “صباحكو رياضة” على إذاعة الشباب والرياضة، أبدى حمادة أنور استياءه من تقنية الفيديو (VAR) في كرة القدم المصرية. قال: “لم تعد تقنية الفيديو مجدية بالنسبة للكرة المصرية، ولم تسهم في حل مشاكل التحكيم المستمرة، على الرغم من مرور سنوات على تطبيقها”.

أنور أشار إلى انخفاض ملحوظ في مستوى التحكيم المصري، معتبراً أنه لم يتم التعامل بجدية مع هذه المشكلة من قبل اتحاد الكرة ولجنة الحكام، مع الإشارة إلى أنه لا يعرف السبب الرئيسي وراء هذا التراجع. وأبدى تفضيله لإلغاء تقنية الفيديو لأنها كلفت الاتحاد مبالغ كبيرة دون أن تسفر عن أي تحسن في الكرة المصرية، مع التأكيد على أهمية استثمار تلك الأموال في تطوير المنظومة الكروية بشكل أفضل.

وأوضح قائلاً: “في الوقت الحالي، هناك استفتاء يُجرى في إنجلترا وبعض الدوريات الأخرى حول إلغاء تقنية الفيديو، ومن المتوقع تطبيق هذا القرار اعتباراً من الموسم الكروي القادم. أوافق تماماً على إلغاء هذه التقنية في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى