أخبار الرياضة العالمية

“روبي فاولر: أمم أفريقيا تأثرت على صلاح وتجاوزه للأرقام القياسية في ليفربول”

أكد الأسطورة السابق لنادي ليفربول، روبي فاولر، أن أمم أفريقيا كان لها تأثير على أداء محمد صلاح، معبرًا عن حزنه لتجاوز الرقم القياسي الذي كان يمتلكه.

وفي تصريحاته عبر القناة الأولى، أشاد روبي فاولر بمحمد صلاح، معتبرًا إياه لاعبًا موهوبًا وعظيمًا ليس فقط لنادي ليفربول، بل لمنتخب مصر أيضًا. وعبّر فاولر عن حزنه لتجاوز الرقم القياسي الذي كان يحتفظ به، لكنه أكد أن هذا الإنجاز يعبر عن سعادة جماهير ليفربول، مؤكدًا في الوقت نفسه على عظمة صلاح كلاعب.

وأضاف فاولر: “أظن أن هذا يعتبر أمرًا شائعًا في عالم كرة القدم، حيث تتأثر أداء اللاعبين بمختلف العوامل، وليس هذا الأمر حدثًا فريدًا. بدأ صلاح الموسم بشكل جيد، لكن منافسات كأس الأمم الأفريقية كان لها تأثير على أدائه، حيث غاب عن ليفربول لفترة. بالإضافة إلى ذلك، الإصابة كان لها تأثيرها أيضًا، على الرغم من تسجيله العديد من الأهداف بعد عودته منها”.

وأكمل قائلاً: “إذا كنت ومحمد صلاح في نفس الفريق، فأنا أعتقد أنني سأتفوق عليه وأحرز أهدافًا أكثر منه، وهذا ما يدركه جيدًا”.

صلاح تفوق على فاولر في ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول في جميع البطولات، إذ سجل الفرعون المصري 211 هدفًا، بينما سجل فاولر 182 هدفًا.

في الدوري الإنجليزي فقط، أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في البريميرليج، بعد تجاوزه رقم فاولر، حيث سجل الفرعون المصري 155 هدفًا، فيما سجل فاولر 128 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى